التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق النصر ضيفه فريق الحزم مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في إطار الجولة الرابعة ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يعرف النصر طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر العالمي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري المحلي، حيث يلتقي مع كلاً من مضيفه الأهلي، ثم ضيفه الفيصلي، وثالثاً مضيفه الرائد، وأخيراً مضيفه الهلال.

يدخل المدرب روي فيتوريا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: براد جونز / سلطان الغنام / مايكون بيريرا / عمر هوساوي / عبد الرحمن العبيد / عبد الله الخيبري / بيتروس / نور الدين أمرابط / جوليانو / أحمد موسى / عبد الرزاق حمد الله.

يعيش فارس نجد أوقاتاً عصيبة للغاية، بعد إقصائه الأيام الماضية من الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا على يد السد القطري.

تمكن الشمس من الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتعرض للخسارة إياباً بثلاثية مقابل هدف واحد على أرضية ملعب جاسم بن حمد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والحزم عبر قناة KSA Sport HD1 بصوت سمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة 19:20 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:20 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات