التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق النصر السعودي مضيفه فريق ذوب آهن الإيراني مساء يوم الثلاثاء 21 مايو 2019، وذلك في إطار الجولة الأخيرة ضمن مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

لم يعرف النصر طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 9 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

تُعتبر هذه المباراة هي الأخيرة له الموسم الحالي، علماً بأنه قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ودع كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي.

يدخل المدرب روي فيتوريا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: برادلي جونز / سلطان الغنام / عمر هوساوي / برونو أوفيني / عوض خميس / عبدالعزيز الجبرين / عبد الله الخيبري / يحيى الشهري / جوليانو / أشرف / عبد الرزاق حمد الله.

على الجانب المقابل، فاز ذوب آهن في 4 مباريات من أصل آخر 8 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما تعادل في 3 مباريات أخرى.

يحتل العالمي صدارة ترتيب الدوري السعودي، بعدما نجح في حصد 70 نقطة، وفي المقابل يتواجد الفريق الإيراني في المركز السادس بترتيب الدوري الإيراني، بعد نجاحه في حصد 40 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر وذوب آهن عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت أحمد البلوشي، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات