كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال وأحد اليوم في الدوري السعودي
فريق الهلال السعودي

يواجه فريق الهلال ضيفه فريق أحد مساء يوم السبت الموافق 23 مارس 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الجولة الرابعة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

لم يعرف فريق الهلال طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها الزعيم، وفي مقابل ذلك نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، كما سقط فريق الهلال في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ينتظر فريق الهلال أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق أحد، حيث يواجه فريق الهلال في المباراة الأولى مضيفه فريق النصر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

في المباراة الثانية سوف يواجه فريق الهلال مضيفه فريق الاتفاق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق الهلال مضيفه فريق الحزم في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الهلال وبين مضيفه فريق استقلال طهران الإيراني.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الهلال في هذه المباراة على النحو التالي: علي الحبسي / محمد البريك / بوتيا / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / ديجينيك / محمد كنو / أندري كاريو / كارلوس إدواردو / سالم الدوسري / بافيتيمبي غوميز.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق أحد طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات، وفي مقابل ذلك تعرض فريق أحد إلى الخسارة في مباراتين، كما سقط فريق أحد في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

من المقرر أن يتم مباراة الهلال واحد مباشر عبر قناة KSA Sports HD1 المجانية بصوت المعلق بلال علام، وذلك تحديداً في تمام الساعة 19:05 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وأيضاً في تمام الساعة 20:05 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً في تمام الساعة 21:05 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.