التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الهلال السعودي مضيفه فريق السد القطري مساء يوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب جاسم بن حمد، وذلك في إطار ذهاب الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

لم يعرف الهلال طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الزعيم 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع المنافس ذاته ولكن في إياب المربع الذهبي بدوري الأبطال.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين كلاً من مضيفه الاتفاق، ثم ضيفه ضمك، وأخيراً ضيفه النصر.

على الجانب المقابل، فاز السد في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما لم يتعادل مطلقاً.

ينتظر عيال الذيب 3 لقاءات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجهون الضيف الوكرة في بطولة كأس أمير دولة قطر.

وفي بقية المباريات، يلتقون بدوري نجوم قطر مع كلاً من الضيف الريان، ومن ثم المضيف الخور، قبل أن يصطدم مجدداً بنادي القرن الآسيوي بالعاصمة السعودية الرياض في الشهر الحالي أيضاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والسد عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات