موعد مباراة الهلال والشباب الخميس 16 مايو 2019 في الدوري السعودي للمحترفين
فريق الهلال السعودي

يواجه فريق الهلال ضيفه فريق الشباب مساء يوم الخميس 16 مايو 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في إطار الجولة الأخيرة ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل الهلال حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي، بعد نجاحه في حصد 66 نقطة، وفي المقابل يتواجد الشباب في المركز الثالث بالترتيب، بعدما نجح في حصد 54 نقطة.

فاز الراقي في 5 مباريات من أصل آخر 9 خاضها محلياً، فيما خسر في مباراتين، كما تعادل في مباراتين أيضاً.

على الجانب المقابل، لم يعرف الزعيم طعم الخسارة سوى في 3 مباريات فقط من أصل آخر 8 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الانتصار في 5 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفريق الهلالي مباراة وحيدة فقط على نهاية موسمه الحالي، حيث يواجه مضيفه الدحيل القطري بدوري أبطال آسيا، علماً بأنه قد فاز في مباراته الماضية على مضيفه الاتفاق بهدف وحيد دون رد بالدوري المحلي.

يدخل المدرب بريكليس شاموسكا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: علي الحبسي / محمد البريك / بوتيا / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / ديجينيك / محمد كنو / أندري كاريو / كارلوس إدواردو / سالم الدوسري / بافيتيمبي غوميز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والشباب عبر قناة KSA Sports HD2، وذلك في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:30 مساءً بتوقيت السعودية.