التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الهلال ضيفه فريق عرعر مساء يوم الأحد 3 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، وذلك في إطار دور ال64 ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لم يعرف الهلال طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مثلهما، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد.

ينتظر الزعيم 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع أوراوا ريدز الياباني ذهاباً وإياباً في نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين كلاً من ضيفه الأهلي، وأخيراً مضيفه الفيصلي.

يدخل المدرب رازفان لوشيسكو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الواكد / محمد البريك / محمد جحفلي / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / جوستافو كويلار / سلمان الفرج / أندري كاريو / كارلوس إدواردو / سالم الدوسري / هتان باهبري.

تعثر زعيم آسيا في الجولة الماضية من الدوري المحلي، بعدما تعادل خارج أرضه بثلاثة أهداف لمثلها أمام مضيفه الفتح، ليفشل في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي بكافة البطولات.

على الجانب المقابل، فاز الفريق المغمور في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بالدرجة الثانية، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في لقائين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال وعرعر عبر قناة KSA Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات