موعد مباراة الوداد البيضاوي والترجي السبت 25 مايو 2019 في نهائي دوري أبطال أفريقيا
فريق الوداد البيضاوي

يواجه فريق الوداد البيضاوي المغربي ضيفه فريق الترجي التونسي صباح يوم السبت 25 مايو 2019 على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، وذلك في إطار ذهاب الدور النهائي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لم يعرف الوداد البيضاوي طعم الفوز سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 6 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراة أخرى، كما سقط في فخ التعادل في 4 مباريات.

ينتظر الفريق المغربي 3 مباريات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع الترجي، حيث يواجه المنافس ذاته مجدداً، ولكن في إياب نهائي دوري الأبطال.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه بالدوري المحلي كلاً من ضيفه أولمبيك خريبكة، ثم مضيفه الكوكب المراكشي.

على الجانب المقابل، فاز الترجي في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما تعادل في مباراتين، كما لم يخسر مطلقاً.

ينتظر الفريق التونسي 3 مباريات مهمة في المرحلة المقبلة، حيث يواجه أولاً ضيفه شبيبة القيروان بالدوري، ثم ضيفه البنزرتي، قبل أن يواجه الصفاقسي بكأس تونس.

يدخل المدرب معين الشعباني هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: معز بن شريفية / سامح الدربالي / شمس الدين الذوادي / خليل شمام / أيمن بن محمد / فوسيني كوليبالي / فرانك كوم / أنيس البدري / غيلان الشعلالي / يوسف البلايلي / طه ياسين الخنيسي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الوداد البيضاوي والترجي عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت جواد بده وأيضاً رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 00:00 صباحاً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت السعودية.