كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال والأهلي في كأس زايد للأندية
الهلال ضد الأهلي

يصطدم فريق الهلال بضيفه فريق الأهلي على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار ذهاب الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال 2018 / 2019.

تنقل مباراة الهلال والاهلي عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلقين علي سعيد الكعبي، ومحمد الشامسي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ6:45 بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق الهلال في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 56 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 40 نقطة.

وينتظر فريق الأهلي أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الهلال، حيث يواجه فريق الأهلي في المباراة الأولى ضيفه فريق الرائد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق الفيحاء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق الشباب في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الأهلي وبين مضيفه فريق بيروزي الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي آخر 38 مباراة جمعت بين فريق الهلال وبين نظيره فريق الأهلي على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الأهلي في 19 مباراة، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الهلال في 9 مباريات، بينما حسم التعادل بين فريق الهلال وبين نظيره فريق الأهلي نتيجة 10 مباريات أخرى.

أما على الصعيد التهديفي في آخر 38 مباراة جمعت بين فريق الهلال وبين نظيره فريق الأهلي على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الهلال في تسجيل 65 هدفاً في شباك نظيره فريق الأهلي، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تسجيل 48 هدفاً في شباك نظيره فريق الهلال، علماً بأن هداف فريق الهلال في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في الموسم الحالي هو النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.