نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نهائي كأس مصر 2019

توج الزمالك بطلاً لبطولة كأس مصر 2019 على حساب فريق بيراميدز، بعد فوز الفارس الأبيض في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهت نتيجة اللقاء بثلاثية نظيفة دون رد.

استقر الفرنسي سباستيان ديسابر مدرب فريق بيراميدز على قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر، وجاءت القائمة كالآتي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي والمهدي سليمان وأحمد دعدور.
  • الدفاع: علي جبر ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وعبد الله بكري ورجب بكار وطارق طه ومحمد عطو.
  • الوسط: أحمد توفيق ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعبد الله السعيد وإيريك تراوري وعبده لومالا ونبيل عماد دونجا ومحمود حمادة ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وحسام إيفونا وإبراهيم عادل.
  • الهجوم: جون أنطوي وأحمد علي ودودو الجباس.

تأهل بيراميدز للدور النهائي من البطولة بعد فوزه على طنطا بدور الـ32 بثلاثية نظيفة لهدفين، ثم تخطى الأهلي بهدف وحيد في دور الت16، وفاز على حرس الحدود بهدفين دون رد في دور الـ8، أما في مباراة نصف النهائي حقق فوزاً على بتروجين بهدفين نظيفين.

وصل الزمالك إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر بعد تغلبه على فريق شباب منيه سمنود بنتيجة هدف نظيف دون مقابل في دور الـ32، ثم التقى بفريق الإنتاج الحربي في دور الـ16 وفاز عليه بهدفين دون رد، ثم اجتاز مصر المقاصة في دور الثامنية بهدف وحيد سجله عبد الله جمعة، وفي نصف النهائي تمكن من عبور الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

أسعار تذاكر نهائي كأس مصر 2019:

نوع التذكرة السعر
الدرجة الثانية والثالثة 75 جنيه
الدرجة الأولى 300 جنيه
المقصورة الرئيسية 750 جنيه
سنكون على موعد مع إضافة البث الخاص بلقاء الزمالك ضد بيراميدز اليوم قبل انطلق صافرة بداية المواجهة بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.