التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب برج العرب بالإسكندرية حيث تقام مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019، وستكون مباراة الزمالك والأهلي اليوم واحدة من أهم المواجهات المرتقبة للغاية بين قطبي كرة القدم المصرية.

ويقدم موقع مصر سبورت لزواره مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم والمقرر أن تنقل عبر شاشة قناة On SPORT 1 بصوت المعلق أحمد شوبير، وقناة NILE SPORT بأداء صوتي للمعلق مدحت شلبي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

أنهى الأهلي الموسم الماضي بطلاً لبطولة الدوري المصري الممتاز، وفي مقابل ذلك اكتفى الزمالك بالحلول في مركز الوصافة، كما تمكن من التتويج بلقب كأس مصر.

فشل المارد الأحمر مرة أخرى على الصعيد القاري بعد إقصائه من ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقي، فيما نجح الفارس الأبيض في الظفر بلقب كأس الاتحاد الإفريقي إثر فوزه على نهضة بركان المغربي.

قامت إدارة القلعة الحمراء بإقالة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي من منصب المدير الفني للفريق الأهلاوي الصيف الحالي بسبب سوء النتائج، ومن ثم قامت بالتعاقد مع المدرب السويسري رينيه فايلر.

على الجانب المقابل قامت إدارة القلعة البيضاء بإقالة المدرب السويسري كريستيان جروس بسبب خسارة لقب الدوري، قبل أن تقوم بالتعاقد مع المدرب الصربي ميِتشو في الأسابيع القليلة الماضية.

من ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، تمكن المارد الأحمر من تسجيل 57 هدفاً في شباك أبناء ميت عقبة، وفي المقابل استقبلت شباكه 29 هدفاً.

على الصعيد التاريخي فاز الأهلي على الزمالك في 22 مباراة من أصل آخر 39 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 5 مباريات، كما حسم التعادل نتيجة 12 لقاء آخر.

التعليقات