التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق السد القطري ضيفه الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019، وذلك على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويقدم مصر سبورت لزواره رابط مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر المنقولة بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديداً قناة BeIN SPORT 2 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة بداية المواجهة بين الهلال والسد في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية، 5:30 بتوقيت مصر.

مباراة الهلال والسد بث مباشر | سيتم تحديث البث قبل انطلاق المباراة بدقائق

بدأ السد موسمه الحالي بطريقة مثالية للغاية على كافة المستويات سواء المحلية أو القارية، حيث نجح أولاً في التتويج بلقب كأس السوبر القطري عقب فوزه على غريمه الدحيل بهدف نظيف، وعلى صعيد بطولة الدوري المحلي، فاز أولاً على ضيفه الوكرة برباعية، ثم مضيفه الشحانية بسباعية، وثالثاً ضيفه أم صلال بثنائية، وأخيراً مضيفه السيلية بثلاثية.

كان حاله جيداً أيضاً على مستوى دوري الأبطال، حيث عبر محطة الدور ثمن النهائي من خلال إقصاء الدحيل، ومن ثم عبر ربع النهائي من خلال التغلب على النصر السعودي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي الجانب المقابل بدأ الهلال بدوره الدوري السعودي بشكل أكثر من رائع الموسم الجاري، حيث تغلب على ضيفه أبها برباعية، وثانياً مضيفه الرائد بخماسية، ومن ثم مضيفه الاتحاد بثلاثية، ورابعاً ضيفه التعاون بثنائية.

سقط الزعيم في فخ التعادل مرة وحيدة فقط بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان مؤخراً، وذلك إيجابياً بهدف لمثله أمام ضيفه الفيحاء على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وعلى صعيد المواجهات المباشرة بين الفريقين، تمكن زعيم آسيا من الفوز على عيال الذيب في 4 مناسبات سابقة من أصل آخر 8 مباريات جمعت بين الطرفين بالبطولة الآسيوية، فيما تعرض للخسارة في لقاء وحيد، كما حسم التعادل بينهما نتيجة 3 مباريات أخرى.

التعليقات