كرة أوروبية

نتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم 8 نوفمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز

الجانرز في مهمة صعبة عندما يواجه فريق أستون فيلا الذي يقدم عروض ممتازة منذ بداية الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

يحتضن ملعب الإمارات مباراة قوية للغاية في إطار الجولة الثامنة بين فريق آرسنال وفريق أستون فيلا، مساء يوم الأحد 8-11-2020 من مسابقة الدوري الإنجليزي للمحترفين.

يقدم موقعكم المفضل “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة أرسنال ضد أستون فيلا بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق علي محمد علي، ذلك في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 22:15 بتقيت مكة المكرمة.

بث مباشر ..مشاهدة مباراة ارسنال وأستون فيلا بجودة عالية وبدون تقطيع، في حال توقف البث حدث الصفحة

يحتل الجانرز  المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثامن برصيد 12 نقطة هو الأخر.

يرغب أستون فيلا لتحقيق الفوز على المدفعجية والعودة لسكة الانتصارات من أجل تعويض الخسارة الاخيرة له في بطولة الدوري أمام ساوثهامبتون بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة أهداف، ويسعى استون فيلا لفك الشراكة مع الجانرز والعودة للمسار الصحيح الذي كان عليه منذ إنطلاقة الموسم.

 

على الصعيد الأخر تمكن الجانرز من تحقيق الفوز على الشياطين الحمر بنتيجة هدف دون رد في الجولة الفائتة، وبعد فوزه في المباراة الاخيرة له في الدوري الأوروبي، يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات والزحف نحو المراكز الاربعة في مقدمة ترتيب البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى