التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الأحد 10/4/2020 بالبريميرليج
البث المباشر لمباراة شيفيلد يونايتد وأرسنال

تتجه أنظار عشاق الكرة الألمانية صوب ملعب الإمارات، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين آرسنال وشيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020، وسيكون موقع مصر سبورت على موعد خاص مع نقل مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN SPORT HD2 بصوت المعلق محمد بركات.

يمكنكم مشاهدة مباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم قبل إنطلاقها بقليل، من خلال خدمة يقدمها موقع مصر سبورت بشكل مستمر، وفي حال توقف البث يرجى تحديث الصفحة وسيعود للعمل مجدداً.

وتدخل كتيبة المدفعجية اللقاء متسلحة بروح معنوية عالية بعد تحقيق الفوز على ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية مساء الخميس، ويقدم آرسنال أداءً جيدًا مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، ومن المتوقع أن يحاول لاعبو «الجانرز» العودة إلى طريق الانتصارات، وحصد الثلاث نقاط، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 3-1.

أما شيفيلد يونايتد فهو يعاني بشكل واضح منذ بداية الموسم وفشل في تحقيق أي فوز خلال الثلاث جولات الماضية ويسعي لتحقيق أول فوز على آرسنال وحصد أول ثلاثة نقاط في مشوارهم في البريميرليج.

بطاقة مباراة شيفيلد وأرسنال

القناة الناقلة المعلق المسابقة التوقيت
بي ان سبورت 2 محمد بركات الدوري الانجليزي

يذكر أن آرسنال يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد شيفيلد في المركز التاسع عشر بدون رصيد من النقاط.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات