كرة أوروبية

نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ارسنال ووست بروميتش برباعية للجانرز، يلتقي الجانرز بنظيره  وست بروميتش ألبيون مساء اليوم السبت الموافق 2 يناير 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ذا هاوثورنس.

انتهت مباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون بفوز كبير للمدفعجية اليوم، وذلك في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق جواد بدة.

مواجهة المدفعجية مع وست بروميتش، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

يتنافس كل من أرسنال ووست بروميتش ألبيون على نقاط المباراة الثلاث، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

يأتي ترتيب الجانرز في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد نادي وست بروميتش في المركز التاسع عشر برصيد 8 نقاط على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تسعى كتيبة المدرب الإسباني أرتيتا لتحقيق فوز جديد أمام  متذيل جدول الترتيب، ويذكر أن أرسنال تمكن من تحقيق فوز معنوي مهم أمام البلوز في الجولة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى