كرة أوروبية

نتيجة مباراة أرسنال و ولفرهامبتون اليوم 29 نوفمبر في الدوري الإنجليزي

يحتضن ستاد الإمارات اللقاء الذي يجمع بين أرسنال وولفرهامبتون يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر 2020، وذلك في إطار الجولة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة أرسنال وولفرهامبتون بث مباشر ، فيما ستنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية المالكة لحقوق الملكية لعرض مباريات البريميرليج، ومن المقرر ان تنطلق صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 22:15 بتوقيت مكة المكرمة .

يتواجد الجانرز في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما في الجهة المقابلة ياتي ترتيب نادي ولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

مواجهة الم دفعجيةمع ولفرهامبتون، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

رغم الإنطلاق القوية التي حققها فريق أرسنال بعد العودة للنشاط الكروي بعد فترة التوقف الطويلة بسبب فايروس كورونا، مما أصبح الكثيرين يتوقعون موسم إستثنائي له في بطولة الدوري للموسم الجديد، لكن الجانرز لم يفي بالتوقعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى