الفنان الإماراتي حسين الجسمي يطلق أغنية ” ماتخافوش على مصر”
الفنان حسين الجسمي

أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “ماتخافوش على مصر” التي تعاون فيها مع الملحن الشهير عمرو مصطفى، وحقق الأغنية منذ إنطلاقها نجاح باهر وحصد إعجاب الملايين وانضمت لقائمة الأغاني الأكثر مشاهدة خلال أيام قليلة.

وقدم النجم الإماراتي حسين الجسمي العديد من الأغاني التي تدل على مدي حبه وعشقه لمصر، حيث أصبح الجسمي يحظي بشعبية كبيرة في مصر.

وكان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، شكر الفنان الإماراتى حسين الجسمى، خلال أداء الأخير عدد من الأغانى التي قدمها لأم الدنيا منها “بشرة خير”، خلال الحفل الفنى بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “أنا بشكرك وبحييك وبحيى دولة الإمارات من خلالك.. كنت مستنى الفرصة اللى أشوفك فيها وأقول ليك كتر خيرك”.

ويشارك الفنان حسين الجسمي بشكل دائم المناسبات الوطنية المصرية، حيث سجل مؤخراً أغنية جديدة أهداها للشعب المصري بمناسبة انتخابات الرئاسة.

وكانت المفاجأة في الفيديو كليب الذي قدمه النجم الإماراتي، اشتراك مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين المصريين فيه، ومنهم رانيا يوسف، نشوى مصطفى، روجينا، أشرف زكي، مي سليم، هاني رمزي وغيرهم.

وسبقها أغنية “بشرة خير” التي قدّمها حسين الجسمي قبل الانتخابات السابقة في العام 2014 وحققت نجاحًا غير مسبوق، فيما يتعاون من جديدة مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي والموزع الموسيقى توما.