الفنان محمد رمضان يرد على إشاعة حبسه بتهمة السب والقذف
محمد رمضان

كشف الفنان الشاب محمد رمضان، عن أخر مشاريعه الفنية مشير أنه يواصل حاليا تحضيراته لمسلسله الرمضاني الجديد مبكراً، والذى يتعاون من خلاله مع شركة “سينرجى”، لتقديم عمل فني مختلف أقوى من جميع المسلسلات التي قدمها سابقاً على حد قوله.

وقال النجم محمد رمضان فى تصريحاته :”الحمد لله أنا محظوظ فى الدراما بشكل كبير، والحمد لله دايما ربنا بيكرمنى بكيانات كبيرة أعمل معها، وفى مسلسل ابن حلال”، تعاونت مع الكاتب الموهوب حسان دهشان، والمخرج المتميز إبراهيم فخر، والمنتج الكبير صادق الصباح، وكذلك مسلسلى “الأسطورة”و “نسر الصعيد”، للمؤلف محمد عبد المعطى”.

وأضاف “هذا العام بشتغل مع كيان كبير، وهو شركة سينرجى للأستاذ تامر مرسى، شركة لها كيان وتاريخ كبير واشتغلوا مع أهم وأكبر النجوم بالوطن العربى فى مقدمتهم النجم الكبير عادل إمام”.

أما عن مسلسله الجديد قال رمضان :”أنا بحب الدراما بمفهمومها الشامل، ومسلسلى القادم به جميع أنواع الدراما، فهناك ناس تعتقد أن مفهوم كلمة الدراما عبارة عن تراجيديا فقط، لكن هذه الكلمة تشمل جميع أنواع الدراما، دراما تاريخية ، ودراما كوميدية، ودراما الأكشن”.

وأشار رمضان إلى أنه ضد فكرة مسلسلات “وان مان شو” فجميع المسلسلات التى تربى عليها جيله ومن سبقوه ليست بطولة مطلقة، مثل مسلسلات “ذئاب الجبل” و”المال والبنون”، و”الضوء الشارد”، معلقا :”مسلسلى الجديد يحتوى على أبطال كتير جدا ماتقدرش تشوف المسلسل من غير حد فيهم، وبوعد جمهورى بمسلسل قوى سيكون أهم وأفضل من كل المسلسلات اللى فاتت”.

كما طالب الفنان محمد رمضان من الصحف والمواقع الإلكترونية تحري الدقة قبل نشر الأخبار، وذلك بعد أن نشرت العديد من الصحف إشاعة حبس الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف أحد رؤساء القنوات الفضائية .