القبض على ملكة جمال العرب نهيلة إملقي بتهمة قتل طفلين متشردين
نهيلة إملقي

ضجة كبيرة تسببت فيها نهيلة إملقي ملكة جمال المغرب لعام 2018، التي تسبيت في حادث سير مميت في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي وسط مدينة مراكش، أودت بحياة طفلين متشردين وتضرر ممتلكات عامة وسط المدينة.

المغربية نهيلة إملقي الملقبة بـ “نهيلة باربي” حصلت على لقب ملكة جمال الكون العالم 2018 حيث إقيمت المسابقة في العاصمة اللبنانية بيروت، وتقيم نهيلة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ثم سافرت إلى المغرب وتحديداً إلى مدينة مراكش لقضاء عطلتها السنوية.

وكانت ملكة جمال الكون يوم السبت الماضي في سهرة ليلية برفقة صديقاتها، وغادرت الملهي الليلي واستقلت سيارتها الرباعية الدفع وهي في حالة سكر، واصطدمت نهيلة إملقي بشجرة كات ينام بالقرب منها طفلان متشردان، مما أدي لسقوط الشجرة بفعل قوة الاصطدام، مما تسبب في وفاة الطفلين على الفور.

وبعد الحادث المروع مباشرة نشرت إحدى صديقات ملكة جمال العرب تدوينة داخل إحدى المجموعات الفيسبوكية النسائية، توضح فيها تفاصيل الحادث مؤكدة أن صديقتها كانت في حالة سكر أثناء قيادتها السيارة، لكن سرعان ما قامت بحذف المنشور.

وبعد وقوع الحادث مباشرة تم اعتقال نهيلة إملقي من مكان الحادث، ووضعت تحت الحراسة لمدة 24 ساعة قبل أن يتم تقديمها أمام قاضي التحقيق.

وعرضت إملقي على النيابة العامة التي وجهت لها تهمة القتل غير المتعمد والسرعة المفرطة، ومن المتوقع أن يكون الثلاثاء القادم موعد أولي جلسات محاكمتها.

ورفض الوكيل العام للملك “النائب العام” بالمحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، طلب إطلاق سراح ملكة جمال العرب مقابل كفالة.