المطرب محمد رشاد يكشف تفاصيل انفصاله عن مي حلمي قبل الزفاف بيوم
المطرب محمد رشاد

كشف المطرب المصري محمد رشاد، عن التفاصيل الخاصة بانفصاله عن الإعلامية المصرية مي حلمي وعن علاقة الأهل والأصدقاء بوقوع المشكلة التي تسببت في إلغاء حفل الزفاف قبل موعده بيوم واحد.

وعبّر المطرب محمد رشاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عن حبه الشديد لمي، قائلًا: “أحببت مي كثيرًا وبسبب تدخلات الأهل والأصدقاء حدثت المشكلة قبل معاد الفرح بيوم”.

وتحدث محمد رشاد عن صعوبة إحساسه هو ومي بالفرحة التي لم تكتمل، منوهًا بأن “مي حلمي” كانت تعاني من مشكلات في التنفس قبل موعد حفل الزفاف، مؤكدًا أنها الآن أصبحت بصحة جيدة

وقال رشاد إنه لم يستطع التغاضي عن الموقف والسبب الرئيسي في وقوع الخلاف بينه وبين خطيبته، مؤكدًا أن أشخاصًا نقلوا كلامًا بين العائلتين ما أحدث فتنة بينهما.

وأكد أن قائمة المنقولات لم تكن سببًا في المشكلة بينه وبين مي، لأن حبهما أقوى من ذلك، مشير إلى أن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفًا وحدثت المشكلة.

وكتبت مي حلمي عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام “شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله ولا الكلام دا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم أكيد بسبب اللي حصل ودا وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأن حياتنا إحنا وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة لا حياتنا الخاصة مش للشهرة