بعد إعلان مرضها الفنانة شذى سبت تصدم محبيها “سأرحل ويرحل معي إزعاجي”
الفنانة شذى سبت

نشرت الفنانة الكويتية شذى سبت صادم لجمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحدثت فيها عن الموت، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً وتسببت في بقاءها بالمستشفى لفترة طويلة.

فكتبت الكويتية شذى سبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قالت فيها “في يوم ما سأرحل ويرحل معي إزعاجي. في يوم لن يتوقعه أحد، سأكون ذكرى قد تكون جميلة عند البعض، وقد تكون لا، فأعذروني إن اخطأت”.

وأضافت في تغريدة أخرى “في نهاية الحياة تخرج النفس منفردة لا يرافقها سوى الأعمال الصالحة”، مضيفة “لن يفقدك بعد رحيلك إلا من كنت تسعده بكلامك أو تجبر خاطره أو واسيته بفعل أو من نصحته سراً أو فتحت له باب للخير أنت عابر على الدنيا. فكن ذا أثر جميل”.

وكانت شقيقتها الفنانة أبرار سبت نشرت في وقت سابق تفاصيل مرضها، حيث ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر خدمة “ستوري” على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيه: “كيفكم، إن شاء الله تكونوا بخير. مشكورين على دعواتكم لأختي شذى، والله يشفي مرضانا ومرضاكم. كترت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى، يارب بفضل دعواتكم تبقى أحسن”.

وأوضحت “الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس. بداية الموضوع كان تسمم، لكن هي لما راحت اكتشفت أنه في حاجات تانية عندها”.

وتابعت: “طلع عندها جفاف حاد وانحجزت في المستشفى وعملت آشعة ومنظار. فاكتشفوا أن الترجيع اللي عندها مش من التسمم لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة”.