بعد إليسا ميريام فارس تخضع للعلاج وحالتها حرجة وعائلتها تطلب الدعاء لها
ميريام فارس تخضع للعلاج

في الساعات القليلة الماضية انتشرت أنباء عديدة في وسائل الإعلام اللبنانية حول خضوع الفنانة ميريام فارس للعلاج دون أن يتم الكشف عن تفاصيل وطبيعة مرضها، ولكن عائلة ميريام فارس طلبت من الصحفيين والإعلاميين الذين اتصلوا للإطمئنان عليها أن يقيموا الصلوات من أجل شفائها من الأزمة الصحية التي تمر بها.

من جانبه أكد الصحفي علاء مرعب رئيس إحدى المجلات اللبنانية الفنية الشهيرة، نبأ مرض الفنانة ميريام فارس من خلال تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال “بتعرفي أديه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهن بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علناً.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك  ميريام_فارس”.

وردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على التغريدة التي نشرها الإعلامي علاء مرعب عبر موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت “شو هالخبر اللي مش حلو ابدا… الله يشفيها ويحميها يا رب”، وضج موقع تويتر بتغريدات الدعاء للفنانة ميريام فارس من قبل الإعلاميين وأصدقاءها ومحبيها، وقد سيطرت عليهم حالة من القلق حيث كانت النجمة اللبنانية إليسا قد أعلنت منذ أيام بإصابتها بمرض السرطان وتعافيها منه.

وقد أعلن مدير أعمال ميريام فارس عن إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إحياءه في لندن يوم 25 أغسطس القادم.