بعد اعتزال دام 12 عام حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للتمثيل
الفنانة حلا شيحة

بعد اعتزال دام 12 عام عادت الفنانة حلا شيحة للفن، معلنة خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وسط حالة من الدهشة والصدمة سادت مواقع التواصل الإجتماعي.

اعتقد البعض في بداية الأمر أن الخبر مجرد إشاعة لأن الفنانة حلا شيحة أكدت منذ فترة تمسكها بالحجاب ومعلنة رغبتها في ارتداء النقاب كما طالب القنوات التلفزيونية بعدم عرض أفلامها وتداول صورها قبل أن تتحجب.

شغل خبر خلع حلا شيحة الحجاب وعودتها للتمثيل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شن النشطاء هجوم حاد على الفنانة، وأيضا هاجم الإعلامي جابر القرموطي حلا شيحة في برنامجه خاصة أن تصريحاتها في الفترة الماضية كانت تشير أنها ترغب في ارتداء النقاب كما أنها قالت أن التمثيل حرام ولن تعود له.

ونشرت حلا شيحة خلال الساعات القليلة 3 صور لها بعد خلعها الحجاب عبر حسابها الجديد على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام، إحداهم قديمة قبل أن تعتزل الفن.

ورد حلا شيحة على منتقديها من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”، قائلة “دعوا الخلق للخالق”.

ومن جانبه أكد الشيخ محمد الصاوي الخبر من خلال نشره فيديو  مصور عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، مشير أنه أتصل بحلا شيحة لكنها لم ترد عليه، واتصل بزوكها يوسف المقيم في كندا وتحدث معه بشأن خلع حلا للحجاب ووصفه بالانتكاسة.

وأفاد الشيخ الصاوي أن زوج حلا بكى كثيراً وقال له”عرضي كان مستوراً لمدة 13 عاماً وكان شرطي عندما تزوجتها ان لا تخلع حجابها وتستر نفسها وتبتعد عما يغضب الله”.