بعد غياب دام 30 عام الفنان ناصر القصبي يلبي طلب تركي آل الشيخ ويعود للمسرح
الفنان ناصر القصبي

طالب المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الإدارة العامة للترفيه في السعودية، بعودة الفنان  السعودي ناصر القصبي إلى خشبة المسرح، عبر تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجهها تركي آل الشيخ للفنان ناصر القصبي: “نبيك ترجع للمسرح … مكانك خالي”.

ورد النجم الكوميدي ناصر القصبي على مطلب آل تركي آل الشيخ بالموافقة على عودته مغرداً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “تم يا بو ناصر .. وأبشر بسعدك”.

ناصر القصبي بدأ انطلاقته من المسرح عبر مسرحية “حلم الحياة” عام 1984، ثم تلتها خمس مسرحيات، كان آخرها “ولد الديرة”، التي تعد آخر مسرحية له قبل حوالي 30 عاماً.

وتأتي عودة الفنان القصبي للمسرح نتيجة توجه الهيئة العامة للترفيه، إعادة هيكلة المسرح السعودي والتركيز على عودة أسماء صنعت اسماً لامعاً على خشبة المسرح السعودي.

من جانبه، أكد تركي آل الشيخ رئيس مجلس الإدارة العامة للترفيه في السعودية، أن الترفيه لم يقتصر على الحفلات الغنائية فقط، مشدداً على ضرورة الاهتمام بجميع المجالات الترفيهية خلال الفترة القادمة، منها الثقافية والاجتماعية.

الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر أمر ملكي بإعادة تشكيل مجلس الوزراء، متضمنا إعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه كرئيس للهيئة العامة للرياضة، مع تعيينه رئيسا لهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وبعد تلك القرارات أعلن تركي آل الشيخ، استقالته بشكل رسمي من رئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.