بعد مرور بضع ساعات على طرحها.. أغنية مافيا للفنان محمد رمضان تتجاوز 4 ملايين مشاهدة
محمد رمضان

طرح الفنان المصري محمد رمضان منذ بضعة ساعات أغنيته المصورة المنتظرة “مافيا” على قناته الرسمية عبر موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية نجاح هائل حيث تجاوز عدد المشاهدات 4 ملايين مشاهدة فى وقت قليل جداً، بالإضافة إلى تصدرها قائمة ترند “يوتيوب”، وكذلك لاقت ردود فعل كبيرة من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بمشاركة الأغنية عبر صفحاتهم مشيدين بها.

فيديو كليب أغنية مافيا من إخراج ياسر سامي، وظهر فيها الفنان محمد رمضان وفريق عمل الكليب بملابس المافيا الإيطالية في فترة الخمسينات والستينات، حيث ظهر مرتدياً الجاكيت الطويلة والقبعة والسيجار، ولكن الشىء اللافت فى الأغنية هو ترديد محمد رمضان كلمة “مافيا” 80 مرة في سابقة تعتبر هي الأولي بالنسبة لأغنية يتم ترديد فيها جملة أو كلمة بشكل كبير.

وفور أن طرح الفنان محمد رمضان ، كليب أغنيته الجديدة “مافيا” على قناته الخاصة عبر موقع “يوتيوب”، تفاعل رواد مواقع التواصل مع الكلمات التي أرجعها كثيرون إلى أنها جاءت للرد على الفنانة بشرى، التي سخِرت من الفنان الشاب في أغنيتها “كوبرا”، التي طرحتها مؤخراً وأثارت حالة من الجدل الواسع.

وفي أول رد لـ “رمضان” على الجدل المثار بشأن الأغنية التي طرحتها زميلته، وتعمده توجيهها لبشرى من عدمه، قال محمد رمضان في تصريح خاص له “لم أقصد شخصًا بعينه في كلمات الأغنية، ولم أتعمد الرد على بشرى”.

وأضاف “كيف أكون متعمدًا الرد على بشرى والأغنية تم تسجيلها وتصويرها قبل طرح الأخيرة أغنيتها كوبرا؟”.