رسمياً ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج دام 17 عام
ياسمين عبد العزيز

أعلنت النجم المصرية ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة منذ نحو عام، معتبرة أن ذلك “قسمة ونصيب”.

وقالت الفنانة الشابة في تصريحات خاصة لها، إن انفصالها عن زوجها وقع منذ عام تقريبًا، وتم الأمر بعيدًا عن وسائل الإعلام وفي تكتم وسرية شديدة، بعد زواج دام لـ 17 عام.

وأضافت ياسمين أنها ليست حزينة وهي تعلن خبر طلاقها من زوجها محمد حلاوة، لافتة إلى أن الزواج والطلاق “قسمة ونصيب، والحمد لله على كل شيء”.

يذكر أن موقع “فوشيا”، المتخصص في مجال المرأة، قد انفرد بنبأ اعتراف الفنانة المصرية، ريهام حجاج، للمقرّبين منها وأصدقاءها بزواجها من رجل الأعمال، محمد حلاوة، طليق زميلتها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كما أفادت العديد من مصادر المقرّبة من ريهام حجاج، أنّ الأخيرة تزوّجتْ رجل الأعمال محمد حلاوة سرًا، خلال الأيام القليلة الماضية، وأهدى لها رجل الأعمال المعروف فيلا باهظة الثمن، بإحدى المناطق الراقية في مصر، لتكون مهرها.

وعلى ما يبدو أن تداول هذه الأنباء على نطاق واسع دفع الفنانة ياسمين عبد العزيز لإعلان خبر طلاقها في الوقت الحالي، لتؤكد أنها لم تعد لها علاقة بمحمد حلاوة وتوصيل رسالة بأن الأمر لا يعنيها.

الجدير بالذكر أن ياسمين كانت قد أعلنت، في وقت سابق، عن خوضها السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل “الملكة” تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتم فضح الفساد والفاسدين المنتشرين في المجتمع، وجارٍ ترشيح باقي فريق العمل.