شرين عبد الوهاب تصدر بيان رسمي للرد على اتهامها بالإساءة لمصر
شرين عبد الوهاب

أصدرت المطربة المصرية شرين عبد الوهاب بيان رسمي، ردت فيه على اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخيرة التي أقيمت ليلة رأس السنة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في البيان: “أهنئكم جميعًا بأعياد نعيشها ونقطف ثمارها فرحة وسعادة وكان آخرها ليلة رأس السنة حيث قررت أن أحتفل بها في مصر وسط عدد من الجمهور المصري والعربي”.

وأضافت الفنانة المصرية “فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح، والتسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة، فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر، وكان من بين الحضور، وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت: والله أنا في خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعاية لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى صوتي”.

وتابعت قائلة “أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت: Welcome to Egypt، ورددت ما معناه أن كل شيئ سيتم إصلاحه فورًا، لأخفف من هلع الجمهور وصدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه، ومرت الواقعة بابتسامة من الجميع وقد سمعت أن هناك بلاغ قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني تجاوزت في حق بلدي.. مرة أخرى أردد أنني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها”.