في عيد ميلاده الـ 57.. ناصر القصبي يوضح لجمهوره حقيقة اعتزاله الفن
حقيقة اعتزال ناصر القصبي

نفى الفنان السعودي القدير ناصر القصبي كافة الأخبار المُنتشرة والتي تؤكد اعتزاله الفن وتصريحه بهذا الامر لإعلامي سعودي معروف، وقالت هذه الأنباء ان الفنان ناصر القصبي قرر اعتزال الفن من أجل التفرغ لتجارته وأعماله.

وقال الفنان الكوميدي خلال مداخلة أجراها مع قناة العربية عبر برنامج تفاعلكم، ان هذه الأخبار مُجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأكد انه مُتعاقد على العديد من الاعمال الفنية ولا نية للاعتزال حاليًا، وقال ناصر القصبي أنه لا يعلم من وراء هذه الأخبار التي أثارت حالة من الجدل الواسع.

وأشار ناصر القصبي أنه انتهى من تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل العاصوف والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019، بعد عرض الجزء الأول منه في الموسم الماضي وتحقيقه نجاح كبير.

وكان نبأ اعتزال الفنان الكوميدي ناصر القصبي قد انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثيرت حالة من الجدل الواسع، وطالبت جماهير القصبي بتوضيح حقيقة الأمر، حيث أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً لا تقتصر فقط على المملكة العربية السعودية فحسب بل في كافة الدول العربية.

الجدير بالذكر أن النجم ناصر القصبي يحتفل اليوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر بعيد ميلاده الـ 57، حيث ولد الفنان الكوميدي في العاصمة السعودية الرياض عام 1961، وعلى الرغم من دراسته في مجال الزراعة إلا أنه كان يهوى الفن، واقتحم المجال الفني في سن مبكر.