من هي السعودية ديانا الخميس خطيبة المطرب أحمد جمال
ديانا الخميس

بعد إعلان المطرب المصري الشاب أحمد جمال، خطبته على المذيعة السعودية ديانا الخميس، سلطت وسائل الإعلام الضوء على الفتاة الشابة.

وشغلت المذيعة ديانا الخميس، مختلف وسائل الإعلام العربية ورواد مواقع التواصل، عقب إعلان ارتبطها بالمطرب الشاب

وتفاجئ متابعين ومحبي أحمد جمال بخبر خطبته من ديانا الخميس، حيث إن زواج مواطنة سعودية من خارج الخليج يعتبر أمر نادر، خاصة من الوسط الفني.

اشتهرت السعودية ديانا الخميس بتقديمها البرامج الإذاعية عبر إذاعة “أم بي سي”، حيث حصلت على درجة بكالوريوس في الصحافة والإعلام ثم ماجستير علم الفلسفة من الأردن.

وبدأت رحلتها المهنية في عام 2005 في صحيفة “الرأي” الأردنية، وذلك تزامنًا مع دراستها هناك، كما انتقلت لاحقًا إلى قناتي “العربية” و”أم بي سي” كمتدربة خلال دراستها الجامعية.

وفي عام 2006 خاضت الشابة السعودية تجربة دوبلاج المسلسلات وأفلام الكرتون.

وقالت المذيعة ديانا الخميس في حوار أجرته مع أحد الوسائل الإعلامية “كانت بداياتي الإعلامية مع صحيفة الرأي الأردنية، وبدأت كمتدربة أثناء دراستي في قسم الصحافة والإعلام في الجامعة، ثم انتقلت إلى قناة العربية، متدربة في إعداد التقارير الإخبارية، وعملت بعد تخرجي لفترة قصيرة في صحيفة الدستور الأردنية، ثم انتقلت للعمل مع ملتقى لإعلاميين الشباب العرب”.

وحققت ديانا الخميس شهرة واسعة من خلال تقديمها برامج إذاعية على MBC FM، حيث أكدت في تصريحات سابقة أنها تعشق الإذاعة، إلى جانب هوايتها في الرسم التي ظلت مخلصة لها، حتى سافرت إلى دبي للعمل في الإذاعة.