ناهد السباعي تحرج محمد رمضان بسبب أغنيته أنا الملك
ناهد السباعي

وجهت الفنانة الشابة ناهد السباعي رسالة غير مباشرة للنجم محمد رمضان، بعد إصداره آخر أغنياتت “أنا الملك” التي أثارت حالة من الجدل الواسع بعد أن طرحها على موقع التواصل الاجتماعي.

ودافعت الفنانة ناهد السباعي عن جدها الفنان الراحل فريد شوقي من خلال التدوينة التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة غلاف كتاب “فريد شوقي آخر ملوك مصر” للدكتور سمير فريد، والذي أعده مصطفى الرزاز وتم إصدار عام 1998.

وحاولت الفنانة الشابة في رسالتها أن تقول للفنان محمد رمضان، أن الفنان الراحل فريد شوقي هو الفنان الوحيد الذي لقب بـ “الملك” وهو آخر فنان حصل على هذا اللقب.

وتفاعل متابعي الفنانة ناهد السباعي مع الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من جمهورها وجمهور الفنان محمد رمضان، وانهالت التعليقات وانقسمت الأراء فبعضهم أشاد بتعليقها وآخرون سخروا من اغنية محمد رمضان.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان وزملائه الفنانين بالغرور بسبب تفاخره في الأغنية بسياراته الفخمة ما بين “لامبورغيني” و”رولز رويس” وامتلاكه أسد ونمر داخل قصره الفاخر.

وشن الكاتب والممثل عباس أبو الحسن هجوم حاد على الفنان محمد رمضان بعد أغنيته الأخيرة “أنا الملك”.

وقال عباس أبو الحسن أن الفنان محمد رمضان لا يزال مجند بالقوات المسلحة المصرية ولا يحق له العمل طوال فترة تجنيده بموجب القانون العسكري.

واستنكر أيضاً إصرار محمد رمضان على أنه رقم واحد رغم أنه في ثلاثة مواسم سينمائية لم تحقق أفلامه إلا المركز الثالث في الإيرادات.