والد حسام حبيب يرد على هجوم الإعلامي تامر أمين على شيرين عبد الوهاب
تامر أمين وشرين عبد الوهاب

لا يزال مقدم البرامج الإعلامي تامر أمين يواصل هجومه على الفنانة شيرين عبد الوهاب ومطالبة نقابة الموسيقيين بالتحقيق معها، لم ترد الفنانة على هجوم مقدم برنامج “آخر النهار” ولا تزال تلتزم الصمت.

لكن الرد جاء من خلال حسين حبيب والد زوجها المطرب حسام حبيب الذي وجه رسالته للإعلامي تامر أمين، حيث قال إن الإعلامي الناجح يجب أن يعرف كواليس الخبر وليس أن ينشره فقط.

وأشار والد المطرب حسام حبيب أن شيرين رفضت العديد من العروض لإحياء حفلات خارج مصر، لأنها علمت من متعهد حفلها بالقاهرة إن هناك 2000 سائح خليجي سيحضرون الحفل بالإقامة وتذاكر الطيران وهو ما وجدته مفيدا لبلدها وللسياحة المصرية وفضلت أن تحتفل برأس السنة في القاهرة.

وأوضح حسين حبيب إلى أن “منظم الحفل الكويتي خسر 14 مليون جنيه بسبب ما وصفه بالفساد في المصنفات والمسطحات المائية، وقرر المتعهد ألا ينظم حفلات بالقاهرة مرة أخرى”.

وتابع حسين حبيب إن هناك فساد آخر يتجسد في العامل الذي لم يثبت قرص الزجاج على قاعدته مما تسبب في جروح للضيوف، بعدما انكسر.

وكان الإعلامي تامر أمين يوجه انتقادات لاذعة لتصرفات الفنانة شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه، مشير إلى أنها لا تتعلم من أخطائها ويجب وضع حد لما تفعله.

وتطرق أمين خلال برنامجه “آخر النهار” الذي يبث عبر قناة “النهار” إلى ما حدث خلال حفل ليلة رأس السنة، مشير إن هذه القصة وصلت إليه من أصدقاء سوريين كانوا حاضرين الحفل وانزعجوا مما فعلته المطربة المصرية.

في البداية أكد تامر أمين أنه من عشاق صوت شيرين، وأنها تمتلك موهبة كبيرة لكنها تفسد هذا الشيء بما تفعله في الحفلات.

وأضاف إن شيرين خلال الحفل تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها، ووقتها ردت على هذه التحية قائلا: “أنا خسارة في مصر”، وانتقد ما قالته بشدة مؤكدا أنه لا يصح أن تقول هذا الكلام عن بلدها وسط الجمهور.