وفاة الفنانة السورية دينا هارون عن عمر يناهز 44 عام
وفاة الفنانة دينا هارون

لم تكن تعلم الفنانة السورية تولاي هارون أن هذه الكلمات ستكون الأخيرة لشقيقتها الفنانة دينا هارون، أوفتها المنية صباح اليوم الإثنين بعد صراع مع المرض

وقبل رحيلها ببضع ساعات بعثت الفنانة تولاي هارون برسالة إلى شقيقتها دينا هارون عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تطالبها بمقاومة المرض والانتصار عليه والعودة من جديد لأسرتها ومحبيها.

وكتبت الفنانة تولاي هارون لشقيقتها دينا “وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني يارب يارب يارب كون معها يارب”.

واستيقظ الوسط الفني السوري على تلك الصدمة المؤلمة، التي لم يستوعبها بعد، فلا تزال الفنانة الشابة في ريعان عطائها الفني وهي أم لطفل لم يتجاوز الثالثة من عمره، لكن الموت لا يفرق بين أطفال ورجال ونساء فالجميع يقف أمامه سواسية.

وتوفيت النجمة الشابة دينا هارون اليوم الاثنين عن عمر يناهز 44 عام، داخل أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية منذ عدة أيام.

وأفادت تقارير إعلامية سورية، أن “الفنانة التي دخلت مؤخرا العناية المركزة لأسباب تتعلق بالتنفس ومشكلة في الأمعاء”، توفيت اليوم فق مستشفى الأسد الجامعي نقلا عن شقيقتها الممثلة تولاي هارون.

وولدت الفنانة الراحلة دينا هارون في 27 ديسمبر عام 1977، وبدأت مشوارها الفني عام 1999، من خلال مسلسل “أحلامنا المؤجلة”، وقدمت العديد من الأعمال الفنية منها أحلى مرايا، أشواك ناعمة، أسياد المال، الخبز الحرام، أيام الدراسة.