كرة عربية

تفاصيل | مباراة سوريا والبحرين اليوم 25/3/2021 في المباريات الودية

يلتقي منتخب سوريا بنظيره البحرين مساء اليوم الخميس 25 مارس 2021، في مباراة ودية ستقام على ملعب “البحرين الوطني” ضمن إستعدادات المنتخبين للتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

يمكنكم عبر موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة البحرين وسوريا بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها عبر قناة البحرين بصوت المعلق علي السعدي، وسيلعب اللقاء على ستاد البحرين الوطني.

يتمركز منتخب البحرين في المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة لقطر بجانب كل من العراق وإيران وهونغ كونغ وكمبوديا وتعتبر هذه المدموعة صعبة.

الأحمر البحريني يمتلك في هذه المجموعة 9 نقاط بالمركز الثاني ولديه مقابلة مع كومبوديا، لذا سيستعد لها بكل قوة في مباراة ودية يعمل من خلالها على تحضير جميع اللاعبين واختبارهم على المستوى الفني والبدني والعمل بكل قوة لمحاولة تحقيق الفوز لرفع معنويات اللاعبين.

في المقابل، يقدم منتخب سوريا مستوى مميز بالتصفيات في الأونة الأخيرة فهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بجدارة واستحقاق برصيد 15 نقطة بلا أي هزيمة، وهذا يوحي قوة المنتخب السوري، لذا سيدخل في هذه الموقعة بكل قوة وشراسة للاستعداد الأمثل لمباريات المقبلة في التصفيات.

وسيقابل منتخب سوريا منتخب غوام في المباراة المقبلة بالتصفيات التي ستحدد في وقت لاحق، لذا سيستعد لها بقوة من خلال إقامة المباريات الودية للوقوف على الحالة الفنية والبنية لدى اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى