أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الإسباني

افتتح برشلونة حامل لقب الليجا الإسبانية في الموسم الماضية أول مبارياته للموسم الجاري أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، وتمكن من تحقيق الفوز عليه بثلاثية نظيفة دون رد، وسجل أهداف برشلونة كلاً من اللاعب ميسي صاحب الـ6000 هدف في الدوري الإسباني، ثم سجل البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثاني، واختتم ميسي الأمسية بهدف ثالث في الدقيقة 90+2.

وبهذا الفوز يتواجد برشلونة إلى جانب كلاً من ليفانتي وريال سوسيداد في الصدارة بـ 3 نقاط لكل منهم، علماً بأن ريال مدريد سيواجه منافسه خيتافي مساء اليوم الأحد.

شهدت أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا في مساء اليوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018 بداية مشوار فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني من خلال استقباله لضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

كان فريق برشلونة قد نجح في الموسم الماضي بالتتويج بلقب الدوري الإسباني إضافة إلى لقب كأس ملك إسبانيا، علماً بأن فريق برشلونة سبق له وأن نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني في 25 مناسبة سابقة على مر التاريخ، أما لقب كأس ملك إسبانيا سبق وأن نجح فريق برشلونة في التتويج به في 30 مناسبة سابقة طوال التاريخ.

وفي آخر 6 مباريات جمعت بين فريق برشلونة وبين نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في 5 مباريات، وفي مقابل ذلك نجح فريق ديبورتيفو ألافيس في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير.

وعلى صعيد المواجهات المباشرة بين الفريقين وتحديداً في آخر 21 مباراة جمعت بينهما، نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في 15 مباراة على حساب نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، علماً بأن 9 انتصارات منها كان فريق برشلونة قد نجح في تحقيقها على أرضية ملعبه الكامب نو ووسط جماهيره.

ومقابل ذلك نجح فريق ديبورتيفو ألافيس في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق برشلونة في 4 مباريات فقط لا غير من أصل آخر 21 مباراة جمعت بينهما، علماً بأن فريق ديبورتيفو ألافيس سبق له وأن نجح في العودة بالفوز من أرضية ملعب الكامب نو في مرتين فقط لا غير سابقاً.

أما المعدل التهديفي في آخر 21 مباراة جمعت بينهما فكان لصالح الفريق الكتالوني، حيث نجح فريق برشلونة في تسجيل 52 هدفاً في مرمى فريق ديبورتيفو ألافيس، وفي مقابل ذلك نجح فريق ديبورتيفو ألافيس في تسجيل 19 هدفاً في مرمى فريق برشلونة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة والافيس عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 22:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 3 رؤوف خليف الدوري الاسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى