كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم 24 /01 الدوري الإسباني

انتهت مبارة برشلونة وإلتشي اليوم بفوز صعب لبرشلونة، يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر مساء اليوم السبت الموافق 23 يناير 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرون لكرة القدم.

برشلونة يحقق فوز صعب خارج الديار ضد إلتشي اليوم بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، برشلونة يفوز على إلتشي ويحافظ على مركزفي المركز الثالث.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر فى تمام الساعة :

18:15 مساءً بتوقيت السعودية.

17:15 مساءً بتوقيت مصر.

الفريق الكتلوني يدخل الى ملعب مانويل مارتينيز فاليرو بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل إلتشي الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

يتنافس كل من برشلونة وإلتشي على تحقيق النقاط الثلاث، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل تحسين وضعية الفريق على جدول الترتيب.

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة فريق إلتشي اليوم

يغيب عن التشكيلة الأساسية لكتيبة الهولندي رونالد كومان العديد من الأسماء ابرزهم ميسي للإيقاف عقوبة الطرد في كأس السوبر، ويغيب للإصابة كوتينهو وجيرارد بيكه وسيرج روبيرتو وأنسو فاتي، ومن المحتمل غياب ديست بسبب مشاكل بدنية.

الحارس: تيرشتيغن.

الدفاع: أومتيتي ، أراخو ، منغويزا ، جوردي ألبا.

الوسط: سيرجو بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ، بيدري.

الهجوم: ديمبلي ، برايثوايت ، جريزمان.

نتيجة مبراة برشلونة وإلتشي

انتهت مباراة برشلونة والتشي بقز صعب للفريق الكتلوني بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، في مباراة شهدت تألق للألماني تير شتيغن، وشهدت تسجيل الهدف الاول لريكي بويج مع الفريق الأساسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى