التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم، يواجه نادي البارسا نظيره فريق ريال بيتيس مساء السبت الموافق لتاريخ 7 نوفمبر 2020، على ستاد الكامب نو، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المصري علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بجودة عالية hd بدون تقطيع

يأتي ترتيب الفريق الكتلوني بالمركز الثاني عشر على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط مع مباراتين مؤجلات له، ويتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

يدخل نادي ريال بيتيس لمواجهة برشلونة أكثر إستقراراً على مستوى النتائج، ويقدم بيتيس أدء مميز على مستوى النتائج وتسجيل الاهداف، بينما على الجانب الاخر يلاقي الفريق الكتلوني صعوبة في تحقيق الإنتصار، وذلك عائد لتراجع أداء ميسي ولبطئ التحضير أمام مرمى الخصم.

نادي برشلونة يقدم اداء مغاير في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن النادي من تحقيق ثلاث إنتصارات متتالية جعلته يتصدر مجموعته في المسابقة الاوروبية برصيد 9 نقاط، بينما على الجانب الاخر نجد الفريق الكتلوني قد تعثر في أخر ثلاث مواجهات له في بطولة الدوري الإسباني.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات