التخطي إلى المحتوى

تتجه الانظار صوب ملعب (كامب نو) معقل النادي الكتالوني حيث سيكون مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر في لقاء مرتقب ومنتظر من عشاق الكرة الإسبانية والعالمية، يجمع بين نادي برشلونة وريال سوسيداد ضمن الجولة السابع والعشرون من الدوري الإسباني، ويترقب متابعي الكرة ومحبيها هذا اللقاء بعد الخسارة التى تعرض لها الكتالوني أمام الريال في كلاسيكو الأرض بالجولة الماضية من الليجا.

ستم نقل مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد مباشر فى الدوري الإسباني الممتاز فى تمام الساعة 7:30 م بتوقيت القاهرة، 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة، ويُنقل هذا اللقاء المرتقب بشكل حصري على قناة  beIN SPORTS HD صاحبة حقوق بث مباريات النسخة الجارية من الليجا الإسبانية.

سنكون على موعد خاص مع نقل البث المباشر لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الليجا قبل بدايتها بقليل، وسنكون معكم في موقع مصر سبورت في تغطية شاملة وكاملة لكل مجريات اللقاء والتشكيلة المتوقعة والملخص بعد المواجهة.

بعد خسارة الكتالوني فى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدفين دون مقابل فى لقاءه الماضي، كان هذا اللقاء بمثابة أختار حقيقي لمدربه الجديد، التى أدت الى خسارة البرشا صدارة الدوري وتربع الريال على عرش الصدارة.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني بعدد نقاط 55 بفارق نقطة واحدة بينه وبين وصيفه، يستعد الكتالوني لهذا اللقاء بقوته مستغل عامل الأرض والجمهور ليحصد الفوز والنقاط الثلاث للمنافسه على الصدارة.

بينما يحتل نادي ريال سوسيداد المركز السادس بعدد نقاط 43، حصدها خلال لعبه ل 25 لقاء أستطاع الفوز فى 13 وتعادل فى 4 وخسر 8 لقاءات، ويسعى النادي للفوز فى هذا اللقاء للصعود الى المركز الخامس الذي يبتعد عنه بنقطة واحدة، لقاء لن يكون بالساهل على كلا الفريقين.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 3 علي محمد علي الدوري الاسباني

 

التعليقات