كرة أوروبية

ملخص | مباراة البايرن ولاتسيو اليوم في نهائي إياب دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو 2-1 للبايرن اليوم، يحتضن ملعب أليانز أرينا مباراة نارية تجمع بين بايرن ميونخ بنظيره لاتسيو، يوم الأربعاء القادم 17 مارس، ضمن مجريات مرحلة إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتجية مرضية تخدم مصالحهما.

يقدم موقع مصر سبورت الرياضي لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بث مباشر اليوم على الهوا مباشرة عر قناة بي ان سبورت الناقلة للمباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح البافاري لتحقيق الفوز على أتلانتا عقب الإنتصار برباعية مقابل هدف في اللثاء الأول الذي جمع بينهما قل أسابيع وتقام المباراة على ملعب الأوليمبيكو، ليطرق أبواب الدور المقبل بقوة.

ويستعد بايرن ميونخ في هذا اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز الكبير في لقاء الذهاب الذي ضمن له مقعدًا بدور ربع النهائي بنسبة كبيرة جداً، ولكن في هذه الموقعة سيؤكد فيها تفوقه مجددًا وسيقاتل لتحقيق الفوز للتأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل.

وستكون أبرز الغيابات في صفوف البايرن 6 لاعبين هم “دوجلاس كوستا وهوفمان وكواسي وبافار وتيليمان وتوليسو”، وتوجد شكوك حول إمكانية مشاركة المدافع السويسري دافيد ألابا الذي لم يتعاف بشكل كامل من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة بوروسيا دورتموند الأسبوع الماضي.

في المقابل، يعلم لاتسيو مدى صعوبة هذا اللقاء وقوته، ولكن لا شيء أمامه يفعله سوى القتال حتى الرمق الأخير للخروج بنتجية إيجابية ترضي طموحاته، أو محاولة تحقيق الفوز من أجل حفظ ماء الوجه، لكن بخصوص التأهل يحتاج الفريق لمعجزة كبيرة لحسم بطاقة العبور كونه تلقى هزيمة قاتله في لقاء الذهاب.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

انتهت مباراة الذهاب بفوز كبير لبايرن مينخ على نظيره الإيطالي بثلاثية نضيفة، وتسعى الماكينات اليوم لتكرار فوز الذهاب بفوز جديد، نحن بدورنا سوف نوافيكم بالنتيجة النهائية في نهاية اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى