كرة عربية

نتيجة مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم 1-1 في دوري أبطال أفريقيا

الهلال السوداني يتعادل مع نظيره فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-1 في دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 5 مارس 2021، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

انتهت مباراة الهلال السوداني ضد شباب رياضي بلوزداد بتعادل الفريقين 1-1 هدف لكل منهما، لتستمر معاناة الفريقين في المركز الثالث والرابع على التوالي.

ويحتضن استاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، انطلاق مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار الأول في هذا الدور.

يطمح الفريق الجزائري لتحقيق الانتصار، خاصة بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام نادي صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دار السلام، والتي استضافت اللقاء بعد رفض السلطات الجزائرية استضافة أي فريق من جنوب أفريقيا.

نتيجة مباراة الهلال السوداني

انتهت مباراة الهلال السوداني وشباب رياضي بلوزداد الجزائري بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق ليصبح رصيد كلا الفريقين نقطتين في المركز الثالث والرابع لحساب المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى