التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق تشيلسي بنظيره نادي شيفيلد يونايتد على ملعب “ستامبفورد بريدج” يوم السبت الموافق 7-11-2020، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستعرض موقعكم المفضل “مصر سبورت” خدمة النقل المجاني لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم، وسينقل اللقاء حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيكون التعليق من نصيب المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

سيعلن الحكم جوناثان موس عن صافرة بداية لقاء تشيلسي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي وشيفيلد في الدوري الإنجليزي بجودة عالية HD بدون تقطيع

يحتل نادي تشيلسي المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما على الجانب الاخر يحتل نادي شيفيلد يونايتد المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

يمر البلوز بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد بإنتعاشة وإستعادة للأداء الجيد جماعياً، حيث تمكن الفريق الإنجليزي من سحق نادي رين الفرنسي بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة.

يحل البلوز ضيفاً ثقيلاً على فريق شيفيلد الذي يعاني في متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، ويسعى تشيلسي للإستفادة من عامل الأرض وحصد النقاط الثلاث كاملة، بينما على الجانب الاخر يمني النفس نادي شيفيلد يونايتد للعودة بنتيجة إيجابية من معقل البلوز.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات