كرة أوروبية

نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يمكنكم معرفة منتيجة مباراة تشيلسي ونظيره ولفرهامبتون مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 يناير، على ستامبفورد بريدج وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر  اليوم فى بطولة البريميرليج، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والحصرية عبر شبكة وقناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم  فى تمام الساعة :

18:00 مساءً بتوقيت جرينتش

20:00 مساءً بتوقيت مصر

21:00 مساءً بتوقيت السعودية

يدخل البلوز إلى اللقاء أملاً من تحقيق فوز له ليتمكن من المنافسة على لقب البطولة، ويسعى ايظاً تشيلسي بكل قوة ليحقق بطولة فى هذا الموسم ويرضي جمهوره.

نادي ولفهامبتون الذى يؤدي موسم جديد ، يسعى بكل عناصره من تحقيق فوز وأنتصار، ويدخل المباراة وعينه على خطف فوز ثمين من نظيره وحصد نقاط المباراة كاملة لصالحه.

يستعد كلا من  نادي تشيلسي الذى يؤدي موسم جديد ، وولفرهامبتون الذي يسعى بكل عناصره لتحقيق فوز وأنتصار، ويدخل المباراة للفوز ولابديل عن ذلك.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ولفرهامبتون وتشيلسي

من المقررأن بنطلق فريق تشيلسي بعد دقائق بالتشكيلة التالية: إدوارد ميندي – ريس جيمس – زوما – تياجو سيلفا – بن تشيلويل – ماسون ماونت – كوفاسيتش *- هافرتز – كالوم أودوي – تامي أبراهام * بوليسيتش.

على الجانب الاخر يبدأ فريق وولفرهامبتون المباراة بالتشكيل التالي: روي باتريشيو – سيميدو – كودي – بولي- رومان سايس – روبن نيفيز – جواو موتينيو – ديندونكر – أداما – جوزيه – بيدرو نيتو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى