أحمد موسى: محمد أبو تريكة مدرج على قوائم الترقب والوصول ومتهم بقضية آخرى
الإعلامي أحمد موسى

صرح الإعلامي أحمد موسى أن محكمة النقض قررت إلغاء حكم رفع اسم لاعب المنتخب المصري ونجم النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة من قوائم الترقب والوصول، وإعادة محاكمته في دائرة أخرى، مؤكد أن محمد أبو تريكة إرهابي ومتحفظ على أمواله حتى الآن لوجود قضية ضده وهو لا يزال على قوائم الترقب والوصول.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه “على مسؤليتي” الذي يعرض عبر قناة “صدى البلد”، أن التدوينة الذي نشرها الفنان أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن قرار محكمة النقض يعتبر سقطة حقيقة للفنان أحمد السقا، وفي الوقت الحالي محمد أبو تريكة متحفظ على أمواله ومدرج على قوائم الترقب والوصول في اتهامه في قضية آخر، مضيف أن أبو تريكة قدم التمويل والدعة للعديد من الجماعات الإرهابية المتطرفة التى نفذت عمليات تخريبية في مصر.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن هناك أسماء مدرجة على قوائم الممنوعين من السفر ولكن لم تشارك في تمويل عمليات إرهابية وتخريبية، مؤكد على ثقته الكاملة بالقضاء المصري النزيه.

وبعد ساعات قليلة من إلغاء محكمة النقض المصرية قرار إدراجه على قوائم الإرهاب، نشر نجم كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة تدوينة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”.

كتب فيها “مسامح الجميع من ساند ومن هاجم ومن تطاول ومن مدح، قلبي يسع ويعفو عن الجميع ولكن أكثر البشر فرحا بهذا اليوم ليس معي، فهو كان أكثر المتأثرين.. رحمة الله عليك أبي. مصر نحبك بل نعشقك أنت الروح والقلب”.