بعد اعتماد وزير الداخلية.. الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2018/2019 عن طريق الاسم والرقم القومي
نتيجة كلية الشرطة

ظهرت نتيجة كلية الشرطة 2018/2019، وذلك بعد أن اعتمادها معالي وزير الداخلية منذ بضع ساعات، وسيتم إرسال رسائل نصية لكافة الناجحين والمقبولين في كلية الشرطة، وعلى جميع المقبولين والناجحين التوجه لمقر الأكاديمية لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة للانتساب الرسمي بكلية الشرطة.

وكانت كلية الشرطة قد أعلنت عن فتح باب تقديم طلبات الراغبين بالالتحاق بكلية الشرطة يوم الثلاثاء الموافق 24-7-2018، من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها بمجموع 65 % فما أكثر، حتى تم إغلاق باب التقدم لكلية الشرطة منذ فترة قصيرة للعمل على الفرز والفحص الشامل لإعلان نتيجة القبول بكلية الشرطة 2018/2019.

انتهى كافة الطلاب من خريجي الثانوية العامة الراغبين بالالتحاق بكليات الشرطة في جمهورية مصر العربية للعام الدراسي 2018 من اختبار القدرات العامة  “اختبار تحريري -رياضي – المقاس – القوام – الطبي والنفسى – الرياضي – القدرات – السمات الشخصية – الهيئة – الكشف الطبي”، حيث أعلن الموقع الإلكتروني لكلية الشرطة عن نتائج اختبارات القدرات عبر موقع الرسمي.

والجدير بالذكر أن معالي وزير الداخلية قد ترأس لجنة كشف الهيئة، كما قام بمتابعة أعمال اللجنة والمعايير المتبعة لاختيار أفضل الطلاب للالتحاق بكلية الشرطة، ونرفق لكم رابط الدخول المباشر للاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة عن طريق الاسم والرقم القومي.

وأكدت مصادر مطلعة أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق اعتمد صباح اليوم الإثنين الموافق 3-12-2018 نتيجة كلية الشرطة 2018/2019، وتم إبلاغ كافة الطلاب المقبولين بكلية الشرطة وتم التنويه على ضرورة التوجه لمقر الأكاديمية من أجل استكمال باقي الإجراءات اللازمة للالتحاق بالكلية.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2018/2019 من هنا