رئيس الوزراء يبحث خلال اجتماعه الأسبوعي الاستعداد لاستقبال شهر رمضان

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لبحث العديد من الملفات السياسية والاقتصادية والإجتماعية بالإضافة إلى استعراض العديد من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين وموقف المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حاليا بكافة محافظان الجمهورية.

ومن المقرر أن يستعرض مجلس الوزراء خلال الاجتماع استعدادات المحافظات لاستقبال شهر رمضان المبارك، ومتابعة عملية توفير السلع الغذائية الرئيسية بأسعار مناسبة وجودة عالية.

كما يناقش المجلس أيضاً العديد من الموضوعات ومشروعات القرارات والقوانين الوزارية الهامة التي تهدف إلى إحداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة.

وأيضاً يتابع مجلس الوزراء ما تم بشأن الإجراءات التي يتم اتخاذها بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بشأن مظلة الضمان الاجتماعي ومتابعة الإجراءات التي تتعلق برعاية محدودي الدخل وتوفير كافة احتياجات المواطنين بشكل عام.

​وأكد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل استعداد الحكومة لاستقبال شهر رمضان المبارك، ووضعها خطة شاملة لتوفير كافة احتياجات المواطنين من المواد الغذائية.

كما نظمت الحكومة معارض أهلا رمضان استعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وذلك مراعاة لظروف المواطنين أصحاب الدخل المحدود، ومن المتوقع أن تشهد المعارض تهافت المواطنين بشكل كبير لشراء السلع الغذائية استعداداً للشهر الفضيل.