رئيس الوزراء يصل إلى مجلس النواب لاحتواء أزمة وزير التنمية

وصل منذ قليل رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، إلى مقر مجلس النواب للقاء رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال، بالإضافة إلى وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، وذلك لإزالة سوء الفهم الذي وقع بعد التصريحات الأخيرة التي أثارت حفيظة نواب البرلمان.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل التقي اليوم الأربعاء، بوزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، بعد التصريحات المثيرة للجدل.

وأثناء اللقاء أوضح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل تقديره، وأعضاء الحكومة لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال وأعضاء المجلس، وإيماناً بدورهم الوطني باعتبارهم ممثلي الشعب المصري، المعبرين عن مصالح المواطنين، كما شدد على التنسيق والتعاون الكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يحقق صالح الوطن والمواطن.

بينما التزم وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي الصمت، وذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي عبد العال، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، لحل أزمة حديث اللواء أبو بكر الجندي بإلقاء طلبات نواب البرلمان في القمامة.

وجاء هذا في الوقت الذي استمر فيه الاجتماع قرابة الـ 20 دقيقة، بحضور كل من رئيس مجلس النواب علي عبد العال ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير شؤون مجلس النواب المستشار عمر مروان، وأمين عام مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، ورفض وزير التنمية الإدلاء بأي تصريحات صحفية تتعلق بما جاء في الاجتماع.