أخبار مصر

سمير عنان: والدي قدم بلاغ ضد هشام جنينة بصفته الشخصية

صرح الدكتور سمير عنان نجل الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، أن والده قدم بصفته الشخصية بلاغ للمدعي العام العسكري اليوم الثلاثاء، ضد رئيس الجهاز المركز للمحاسبات السابق المستشار هشام جنينة، ينفي جملةً وتفصيلاً جميع التصريحات الصحفي التي أطلقها المستشار جنينة بشأن امتلاك الفريق المستدعي سامي عنان وثائق تدين الدولة وقياداتها.

وأضاف الدكتور سمير عنان خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع برنامج “العاشرة مساءً” الذي يعرض على قناة دريم الفضائية اليوم الثلاثاء، أن “والده انزعج واندهش جدا من تصريحات جنينة ودوافعها وبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضده منذ مساء الأمس”، ونفي نجل الفريق سامي عنان وجود أي متحدث رسمي باسم والده سواء في داخل أو خارج مصر.

وأشار الدكتور سمير عنان أن والده حضر بنفسه اليوم التحقيقات لدي المدعي العام العسكري، وذلك لاستكمال كافة الإجراءات القانونية ضد المستشار هشام جنينة، معتبر أن التصريحات التي أطلقها جنينة مساس لشرف وتاريخ الفريق سامي عنان.

يذكر أن النيابة العسكرية بدأت التحقيق مع المستشار هشام جنينة اليوم الثلاثاء، بعد أن ألقت قوات من الشرطة القبض عليه صباح اليوم وأصدرت النيابة العسكرية قرار بحبس المستشار هشام جنينة 15 يوم على ذمة التحقيق.

وكان الفريق سامي عنان قد ألقي القبض عليه الشهر الماضي بعد أن أعلن نيته عن الترشح لانتخابات الرئاسة، واتهمته القوات المسلحة بالترشح للرئاسة دون الحصول على موافقة القوات المسلحة.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق