مباحث الدلتا تضبط 4 شهادات تجنيد مزورة داخل استديو في المنوفية
صورة أرشيفية- ضبط متهم

استطاعت مباحث وسط الدلتا من ضبط عامل بحوزته شهادات تأدية خدمة عسكرية وأوراق مزورة، وتم تحرير محضر بهذه الواقعة وأخطرت النيابة العامة لتبدأ بمباشرة التحقيقات.

وقد تلقي مدير أمن المنوفية اللواء سمير أبو زامل، إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء سيد سلطان، يفيد بتلقيه بلاغ  من قبل مباحث وسط الدلتا “بضبط وتفتيش مسكن واستوديو تصوير فوتوغرافي خاص» خ.ص. ا«المقيم بناحية البرانية دائرة المركز، حيث قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة للمرور» مباحث وسط الدلتا «بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أشمون بالتفتيش الذي أسفر عن ضبط» م. ص. م. «21 عاما المدير المسؤول عن الاستديو ومقيم عزبة عمرو التابعة لقرية النعناعية دائرة المركز، حيث عثر بداخل الاستديو على» 4 «شهادات لتأدية الخدمة العسكرية “مزورة”،» 2 «شهادة ميلاد كمبيوتر،» 2 «صورة قيد وفاة – صورة جواز سفر لأشخاص مختلفين،»كيسة«جهاز حاسب إلى بداخله» 2 «هارد مُحمل عليه عدد من المستندات منسوب صدورها لجهات حكومية، طابعة ألوان،» 2 «هارد ديسك ماركة رنسون ديجيتل، كيس بلاستيك بداخله مقص وبكرة تغليف جلد شفاف ماركة ديل”.

وأثناء التحقيق تم مواجهة المتهم المضبوط والذي بدوره أفاد أن الاستديو تعود ملكيته إلى المأذون،وأنه يعمل لديه في إدخال بيانات الأوراص المضبوطة على جهاز الحاسب الآلي، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 31351 جنح مركز أشمون لسنة 2018، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة لبدء التحقيق معه.