أخبار مصر

محامي عنان: تصريحات هشام جنينة عارية عن الصحة وسنتخذ الإجراءات القانونية ضده

قال “ناصر أمين” محامي الفريق مستدعي سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، أن “كل ماجاء من تصريحات للمستشار هشام جنينة  منسوبة للفريق عنان هي أقوال عارية تماما عن الصحة وغير صحيحة ولاتمت للواقع بصلة”.

وأضاف المحامي ناصر أمين “سنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلى بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أية أقوال أو أفعال للفريق سامى عنان تؤدي إلى المساس بموقفه القانوني وتعرضه لخطر المساءلة القانونية والاجتماعية”.

وتابع محامي الفريق عنان “أية تصريحات لم تصدر من الفريق سامي عنان بشخصه تنسب لأصحابها ولا تعبر عنه بأي حال من الأحوال”.

يذكر أن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة رد على اداعاءات رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق المستشار “هشام جنينة”، بشأن ما قاله لأحد المواقع الإخبارية تفيد وجود وثائق لدى الفريق مستدعى سامى عنان تمس القوات المسلحة فترة ما بعد ثورة يناير 2011.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي في بيان له، “في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر -بجانب ما يشكله من جرائم- يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب”

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق