مفيد فوزي: حسني مبارك وطني 100% وليس لص وحجب الحروب عن مصر
الرئيس السابق حسني مبارك

أشاد الإعلامي الكبير مفيد فوزي برئيس الجمهورية السابق محمد حسني مبارك، قائلاً “وطني 100%، وليس لصا وحجب الحروب عن مصر لمدة ثلاثين عاما بالإضافة إلى فقدانه حفيده في آخر عشرة أعوام والتي شهدت ترك إدارة الدولة إلى رجال الأعمال الذين انحدروا بأحوال مصر كما شاهد المصريون”.

وأضاف الإعلامي مفيد فوزي أثناء استضافته في برنامج “أمنية مصرية” الذي يعرض عبر قناة دريم الفضائية، أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك من أكثر الرؤساء الذين يفهمون قواعد العمل السياسي جيداً، كما أشاد بنجلي الرئيس السابق الذين يمتعون بالأخلاق الحميدة على حد تعبيره، قائلاً “أكن كل الولاء للرئيس السيسي ومنتهى الوفاء لحسني مبارك”.

وتابع فوزي حديثه قائلاً أن الرئيس السابق، “لم يستطع أن يمسك بكل مقاليد الحكم في الفترة الأخيرة، والتي بدأت بظهور القرى الأكثر فقرا والعشوائيات بحقيقتها المخفية”.

وأوضح الإعلامي الكبير أن الرئيس السابق حسني مبارك أكد له في حوار سابق، أن نجله جمال مبارك لن يعمل في المجال السياسي وقد ينشغل بعمله في الجمعيات التي تخص الإسكان، قائلاً “آخر لحظة في عمري وأنا على الكرسي”.

وعبر مفيد فوزي عن سعادته الغامرة بقرار المشير حسين طنطاوي الذي رفض أن يعظم نجل الرئيس السابق جمال حسني مبارك.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت ظهور متكرر لنجلي الرئيس السابق والتفاف المواطنين حولهم، مما دفع بعض الصحف المصرية أن تلمح بعودة نجلي مبارك للحياة السياسية.