أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2018

انتهت نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند برباعية لصالح المنتخب المصري مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الثالثة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2018 في الكاميرون.

وسجل أهداف منتخب مصر كلاً من اللاعب أحمد المحمدي في الدقيقة السابعة بهدف رائع بعد متابعة رأسية مروان محسن، وأضاف عمرو وردة الهدف الثاني لمصر في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية، وأحرز محمود حسن تريزيغيه الهدف الثالث في الدقيقة 29، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز محمد صلاح الهدف الرابع من ركلة ركنية.

في الجولة الأولى كان منتخب مصر قد تعرض إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه منتخب تونس بهدف وحيد دون مقابل، وفي الجولة الثانية نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب النيجر بستة أهداف دون مقابل.

أما على الجانب المقابل فكان منتخب سوازيلاند قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب النيجر  في الجولة الأولى من عمر التصفيات، وفي الجولة الثانية تعرض منتخب سوازيلاند إلى الخسارة على أرضه على يد ضيفه منتخب تونس بهدفين دون مقابل.

وجاءت قائمة منتخب مصر في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي / محمد عواد / محمود عبد الرحيم جنش / محمد أبوجبل / أحمد المحمدي / محمد هاني / علي جبر / أحمد حجازي / أيمن أشرف / باهر المحمدى / عمرو طارق / علي غزال / محمد صادق / محمد محمود / طارق حامد / محمد النني / سام مرسي / محمد صلاح / حسين الشحات / محمود حسن تريزيجيه / مروان محسن / أحمد حسن كوكا / عمرو وردة / أحمد علي.

من المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب مصر في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي / أحمد المحمدي / علي جبر / أحمد حجازي / أيمن أشرف / طارق حامد / محمد النني / محمد صلاح / حسين الشحات / محمود حسن تريزيجه / مروان محسن.

نقلت مباراة مصر وسوازيلاند عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني.

وانطلقت مباراة مصر في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة المعلق البطولة الموعد
بي ان سبورت 3 محمد الكواليني تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى