كرة عربية

نتيجة مباراة الزمالك و مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا 2021

يقدم لكم موقع “مصر سبورت” خدمة نقل أحداث ومجريات ونتيجة لقاء مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم الجمعة الموافق 12 فبراير 2021، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

انتهت مباراة الزمالك و مولودبة الجزائر بنتجة 0/0

سنوفر لكم نتيجة  مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 7 بأدء صوتي للتونسي رؤوف خليف، وينقل لكم موقع مصر سبورت بث خاص بالموقع.

يقام لقاء مباراة  الزمالك ومولودية الجزائر على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

يبحث كل من الزمالك و مولودية الجزائر عندما يتواجها مساء اليوم، عن تحقيق الفوز، وذلك من أجل جمع اكبر قدر ممكن من النقاط للتأهل للدو المقبل من البطولة بعد دور المجموعات.

يتقابل الفريقين في مباراة لا تعترف بأفضلية طرف على الأخر، وسيكون الإنتصار من نصيب الفريق الذي يفرض شخصيته على أرضية الملعب والذي يكون بمقدرته تسجيل أكثر عدد من الأهداف حيث أن كرة القدم لاتعترف بتاريخ فريق على أخر ولاتعرف سوى لغة الاهداف فقط.

يطمح الفارس الأبيض في حصد أول ثلاث نقاط له في بطولة دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام شقيقه الجزائري فريق مولودية الجزائر، في مباراة الذهاب المقامة على أرضية ميدانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى